عروض اعلاني - An Overview

Wiki Article

الرئيسية » الإعلان والتسويق الإلكتروني » نماذج اعلانات تسويقية

هذا الجزء يركز على وصف المشكلة الحالية أو الحاجة التي يعاني منها العميل، ويجب على الإعلان أن يلقي الضوء على هذه المشكلة بطريقة تتيح للعميل الشعور بالتعاطف والتعرف على الحاجة.

أجِب عن بضعة أسئلة وسنُنشِئ خطة تسويق مجانيةً مُخصَّصةً لنشاطك التجاري.

كما يمكنكم الاتصال بنا للاستفسارات أو الطلبات على [رقم الاتصال/البريد الإلكتروني].

الفيديو - تم تحديد الخيار، تظهر معلومات إضافية بعد القائمة

تجنب استخدام ألوان باهتة أو خط ضئيل، فتلك الأشياء تسلب الانتباه عن الإعلان. تذكر أن العين البشرية تنجذب للأشياء ذات الألوان الساطعة، وإن لم تكن ألوان الإعلان واضحة فلن يكون ملحوظًا. اجعل التصميم سمة مميزة وليس فكرة متأخرة.

نص الإعلان: “استعدي لتجربة التسوق الأفضل مع (اسم الماركة)، واكتشفي تشكيلتنا الجديدة التي تجمع بين الأناقة والراحة، وتعرفي على اقرأ أكثر آخر صيحات الموضة واحصل على إطلالة لا تُنسى.

وإذا كان مزيد من المعلومات هدفك هو الوعي، فقد ترغب في عرض صورة نمط حياة لتوضيح كيف يمكن للعملاء استخدام المنتج في حياتهم اليومية.

فلابد من توضيح الفوائد التي سوف يحصل عليها المستهلك عند اتخاذ قرار الشراء 

تقدم إلى دائرة الضوء ودع مشروعاتك تتألق بفيديو إعلاني ديناميكي! محرر الفيديو على الإنترنت يمكنك من إنشاء إعلانات فيديو تعرض جوهر وروح منتجاتك أو خدماتك بطريقة مقنعة وجذابة بصريًا تترك الجمهور راغبًا في المزيد.

إليك فيما يلي دليلك للمساعدة على تحقيق أقصى استفادة من منشئي المحتوى لنشاطك التجاري.

عروض اعلاني ويتم إكمال أفضل إعلانات اللافتات بالإعلانات بأحجام أخرى داخل الموقع الإلكتروني، أو التطبيق نفسه. وتشمل الأحجام الشائعة الأخرى المربع، ولوحة العرض، واللوحة الإعلانية، عروض اعلاني واللوحة الإعلانية العريضة.

في هذا الجزء، يتم التركيز على كيف يمكن للمنتج أو الخدمة حل المشكلة وتحسين حالة العميل بشكل عام، اقرأ أكثر ويجب على الإعلان أن يرسم صورة إيجابية لمستقبل العميل بعد استخدام المنتج أو الخدمة

اطلبه الآن واستمتع بالعديد من المزايا الرائعة التي يوفرها هذا المنتج.

Report this wiki page